العودة إلى المدرسة: لماذا يجب عليك مقارنة شركات استضافة الويب

يتذكر معظمنا الأيام الخوالي في المدرسة عندما تم إعطاؤنا مقالة أو مهمة للكتابة أو التقديم إلى الفصل. أول شيء سنفعله هو معرفة بعض المعلومات حول الموضوع. كان من المهم أن نفهم كل شيء نحتاج إلى معرفته حول الموضوع قبل أن نمضي قدمًا في مهمتنا. كان البحث الأساسي هو المهم.


>> قم بتنزيل نسخة PDF القابلة للطباعة من هذا المنشور هنا << [/ sociallocker]

العودة إلى المدرسةفي حين أن نفس المبدأ ينطبق على أي شيء يتعلق بشؤوننا عبر الإنترنت ، فمن المدهش أن نسمع عن عدد قصص الرعب حول شركات الاستضافة السيئة التي تغمر الإنترنت ، حيث نشأت المشاكل ببساطة من الأشخاص الذين لا يقومون بأي دراسة كنقطة انطلاق.

دوه! اجتهاد

لا يوجد استثناء لهذا في المجال التنافسي للغاية إستضافة المواقع الإلكترونية, أهم طرف ثالث يلعب دور البطولة في نجاح أعمالنا على الويب. إذا لم تقم بعد بتحديد مضيف ويب ، أو تتطلع إلى تغيير مقدمي الخدمة, تابع القراءة لاكتشاف قائمة الأسئلة التي يجب أن تطرحها قبل التوقيع على الخط المنقط. القفز على قدمين أولاً للتسجيل مع مضيف ويب يمكن أن يجعلك تدخل على رأسك بسرعة كبيرة.

تكثر قصص الويل على الإنترنت من الأشخاص الذين دخلوا إلى الماء الساخن من مجرد اختيار أي شركة استضافة ، لمجرد أنها كانت مزودًا شهيرًا ، أو كان لها صفحة رئيسية لطيفة ، أو أرخص (لاف) أو لأن ، حسنًا ، يمكن للمرء فقط يكون مثل الآخرين.

في هذه اللعبة ، يمكن أن يقطع القليل من البحث شوطًا طويلاً لضمان أن تجربتك على الإنترنت آمنة ومجزية. حيث يخطئ العديد من المدونين الجدد ومشرعي الويب الناشئين في بداية رحلتهم عبر الإنترنت.

يتوصلون بسرعة إلى فكرة لموقع ويب أو مدونة دون أي تفكير أو خطة لمستقبل موقعهم ، ثم يشرعون بشكل أعمى في تسجيل حساب استضافة غير مناسب تمامًا لاحتياجاتهم المحتملة.

حتى مع أخذ هذا في الاعتبار ، الخاص بك المصدر الأول لمقارنة أبحاث استضافة الويب هو “أنت”. قبل الالتزام بنفسك ، ضع في اعتبارك أي نمو مستقبلي أو على الأقل تغيير في اتجاه متطلبات موقع الويب الخاص بك.

من المحتمل أنه قد تم توجيه السؤال الأكثر أهمية ، يجب أن تحول انتباهك الآن إلى البحث الذي تحتاج إلى تخصيصه بعض الوقت ، قبل دفع شركة استضافة رسوم إيجار شهرية أو سنوية قد لا تكون مناسبة لك.

يعد التخلص من تلك التي لديها مراجعات مروعة من قبل المستخدمين الحاليين والسابقين لتلك الشركة مكانًا جيدًا للبدء. بحث بسيط عن “قارن شركات استضافة الويب” سيكشف عن قائمة بأفضل “وأسوأ” المزودين وأسباب النتائج.

بعد ذلك ، بمجرد إنشاء قائمتك القصيرة ، يمكنك معالجة كل مضيف محتمل بقائمة من المعايير التي يجب أن تؤدي إلى مكالمات حكم إيجابية من القائمة المرجعية التالية ؛

شروط العقد

تحقق من التفاصيل الدقيقة في شكل “البنود والشروط” التي تخبرك في نص ما من المحتمل ألا يتم إخباره من قبل أي شخص في رسالة بريد إلكتروني. تعرف على الثغرات التي قد تفضل الشركة عندما تجد أن “الاستضافة غير المحدودة” لا تعني في الواقع ما تنص عليه. ستوفر لك قراءة هذا القسم من موقع الشركة أيضًا المزيد من الأسئلة التي يجب معالجتها والتي لم تفكر فيها أو لم تسجلها في مكان آخر.

خادم النسخ الاحتياطي

شكك في انتظام النسخ الاحتياطية وخطة استجابة الشركة إذا حدث شيء ما تسبب في تعطل الخادم وفقدان البيانات. يجب أيضًا الوصول إلى أي شيء يتم التقاطه في النسخ الاحتياطية من خلال لوحة التحكم.

وقت تشغيل الخادم

تعطل الخادم يمكن أن يدمر عملك. يجب التفكير في معالجة مزود الخدمة لمشكلات التوقف عن العمل وما هي خيارات النسخ الاحتياطي للطاقة المتوفرة إن وجدت..

خطط الاستضافة

اعرف عدد الملفات التي يمكن أن يدعمها المضيف (مساحة القرص) ومقدار حركة المرور التي يمكن أن يجذبها موقعك (عرض النطاق الترددي) بحيث يمكنك السماح بميزات إضافية إذا لزم الأمر.

العملاء والدعم الفني

إذا كان المضيف الذي تفكر فيه لا يقدم دعمًا على مدار الساعة ، فانتقل بسرعة.

لوحة التحكم

إذا كانت الشركة لا تستخدم أحدث معايير الصناعة ، بما في ذلك خيار لوحة التحكم حيث يمكنك صيانة موقعك شخصيًا ، فقم بإعطائهم فرصة.

قابلية التوسع

لقد تطرقنا إلى هذا في المقام الأول ، مما يعني أنه إذا كانت لديك خطط للنمو ، فيجب أن يكون حساب الاستضافة الخاص بك قادرًا على النمو معك. على سبيل المثال ، يتيح لك Bluehost أو HostGator الترقية من خطة خادم مشتركة إلى vps أو خطة خادم مخصصة

الكلمات الأخيرة

لم أقم بتقديم قائمة شاملة هنا بأي حال من الأحوال ، ولكن بدلاً من ذلك بعض العناصر الهامة للاستضافة التي يجب أن تكون أكثر من نقطة بداية لأغراض البحث الخاصة بك. قم بأداء واجبك ، ابحث في الإنترنت ، تحقق في المواد الإخبارية ضد أسماء الاستضافة ، تحقق من المنتديات ، اطرح أسئلة وتحدث إلى شركات الاستضافة الفردية.

بعد الانتهاء من ذلك ، نأمل أن تنعكس فرصك في الحصول على “A +” من اجتهادك في تجربة استضافة مجزية على المدى الطويل.

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map