النسخ الاحتياطي التلقائي للموقع ولماذا أنت بحاجة إلى واحد!

إذا كنت أحد مالكي مواقع الويب العديدين الذين يقومون بعمل النسخ الاحتياطية عبر الإنترنت ، فأنت تعرف بالفعل بعض الفوائد الواضحة ، إن لم تكن جميعها.


ما يثير الدهشة هو أن الكثير من الناس لم يقدروا بعد أهمية النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت لموقعهم على الإنترنت. مع أخذ هذه المجموعة من الأشخاص في الاعتبار ، دعنا نلقي نظرة على أهمية النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت و لماذا تحتاج إلى واحد على الإطلاق.

النسخ الاحتياطي التلقائي للموقع

اهم الاشياء اولا. ما هي النسخة الاحتياطية لموقع على الإنترنت؟ بالنسبة الى ويكيبيديا أنه:

أ خدمة النسخ الاحتياطي عن بعد أو عبر الإنترنت أو المدارة, تسويقها في بعض الأحيان احتياطية سحابة أو النسخ الاحتياطي كخدمة, هي خدمة توفر للمستخدمين نظامًا للنسخ الاحتياطي للملفات وتخزينها واستردادها.

مؤتمتة بالكامل

مع النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت الجودة ، أنت محمي دائما عن طريق التحديثات التلقائية.

تعمل خدمة النسخ الاحتياطي عالية الجودة على إنشاء خطة استرداد تلقائية لأهم بياناتك وتخزينها في مكان بعيد بعيدًا عن عملك / منزلك.

التهديدات اليومية لجهاز الكمبيوتر أو المكتب أو المنزل مثل نار, السطو, الفيضانات, سرقة وهكذا لا تتدخل في خطط النسخ الاحتياطي للبيانات ، ويمكنك ذلك استعادة بأمان بنقرة زر واحدة.

يعمل النسخ الاحتياطي بهدوء وسلاسة في الخلفية ومن أجل راحتك ، يمكنك الحصول على إحصائيات دقيقة إذا كنت بحاجة إلى مواكبة أي تغييرات يتم إجراؤها على موقع الويب الخاص بك ، وبالتالي لا تتم مقاطعة عملك.

زيادة الأمن

إن تخزين بياناتك المهمة يدويًا من خلال التكنولوجيا القديمة يجعلك عرضة لجميع أنواع التهديدات والأضرار المادية التي لا يمكن إصلاحها.

من عند فشل البرامج والأجهزة, سرقة, القرصنة, التغييرات غير المصرح بها وأي شكل من أشكال التسوية ، تعتمد بيانات موقعك على جودة النسخ الاحتياطي لأقصى قدر من الأمان.

حتى في ظل هذه الظروف ، تضمن خدمة مكوّن إضافي للنسخ الاحتياطي عبر الإنترنت أن تكون بياناتك الأكثر أهمية قابل للاسترداد دائمًا في مسألة نقرات.

انتعاش فوري وسريع

تظهر قيمة خدمة النسخ الاحتياطي عالية الجودة عندما يواجه موقع الويب الخاص بك جميع التهديدات المذكورة أعلاه أو أيًا منها.

حل النسخ الاحتياطي الجودة قادر على استعادة بياناتك في أقصر وقت ممكن. يتمثل دور أي خدمة نسخ احتياطي في القدرة على استعادة بياناتك على الفور وبتوقيت مثالي.

تعد هذه السرعة والكفاءة من أكبر المزايا التي يمكنك التطلع إليها عند التبديل من النسخ الاحتياطي اليدوي إلى النسخ الاحتياطي التلقائي.

المزامنة

التزامن بالكاد ممكن عبر النسخ الاحتياطية اليدوية وهي إحدى الميزات المتاحة بسهولة في إعداد النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت.

مع هذا الخيار ، يمكنك الاستمتاع بالبيانات التزامن مع أجهزة متعددة مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة والأجهزة اللوحية. هذه أداة منتجة تسمح لك بإكمال المشاريع عبر الأجهزة المختلفة بسلاسة وسهولة.

بأسعار معقولة وتوفير الوقت

مقارنةً بالنسخ الاحتياطي اليدوي الذي يعد مكلفًا في الغالب ، مع الأخذ في الاعتبار جميع محركات الأقراص الثابتة المادية والوسائط التي تحتاج إلى شرائها ، بالإضافة إلى تكاليف الصيانة والتشغيل, النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت أكثر بأسعار معقولة وتوفير الوقت مع الميزات المذكورة أعلاه.

تبدأ حلول النسخ الاحتياطي لموقع الويب في السحابة من 5 دولارات في الشهر ، ويمكنك الوصول إلى النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت وميزاته المذهلة. هذا هو الحل لتوفير الوقت والمال للشركات الصغيرة والكبيرة على حد سواء.

بعد أن جربت أو اختبرت العديد من الخيارات هناك ، جئت لتعلم أن كل حل نسخ احتياطي يختلف عن الآخر.

إذا لم تكن على دراية بالنسخ الاحتياطي عبر الإنترنت ، وكيف تعمل أو كيف يمكن أن تفيدك كمالك للموقع ، يمكنك بسهولة الحصول على نسخة تجريبية مجانية من مصدر موثوق به وتأمين عملك على الفور.

راحة البال مع CodeGuard

خدمة النسخ الاحتياطي جودة موقع على شبكة الإنترنت مثل كوديجوارد يسمح لك بمتابعة عملك بثقة أن أهم بياناتك مخزنة بأمان في مكان بعيد.

حماية

كوديجوارد هي خدمة نسخ احتياطي غنية بالميزات تقوم بمراقبة موقع الويب والنسخ الاحتياطي له واستعادته. إنها رائدة في السوق في النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت وتوفر خيار الاستعادة المؤتمتة بنقرة واحدة عندما تحتاج إليها.

إنها واحدة من أبسط الأعمال التي تعمل معها لأنها تعمل بصمت في الخلفية أثناء متابعة أنشطتك اليومية.

هل أنت في السوق للحصول على طريقة سهلة لعمل نسخة احتياطية من المستندات والصور الشخصية إلى موقع آمن عبر الإنترنت؟ في فئة الخدمة الاحتياطية الشخصية وبأسعار الميزانية, CodeGuard.com اختيار ممتاز.

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map