هل سرعة الموقع مهمة حقًا؟ 3 دراسات حالة قل نعم

اختبار البوب: ما هو أهم مقاييس الموقع هل يمكن أن تتبع؟ ارفع يدك إذا قلت حركة المرور. أو محرك بحث الترتيب. أو معدل التحويل.


من المحتمل أن الكثير منكم قال واحدًا مما سبق (بما في ذلك أنا). هذه المقاييس هي تلك التي يمكن ربطها بشكل ملموس بنجاح أفضل على موقع الويب. المزيد من الحركة = المزيد من المال. أفضل تحسين محركات البحث = المزيد من حركة المرور = المزيد من المال. المزيد من التحويلات = المزيد من العملاء / العملاء = المزيد من المال.

ولكن ماذا لو أخبرتكم أن هناك مقياسًا معينًا لموقع ويب ربما لا يتتبعه الكثير منكم بالفعل … على الرغم من أن هذا المقياس شديد الأهمية له كبير تأثير على كل من الإحصاءات المذكورة أعلاه?

لا توجد جوائز لتخمين المقياس الذي أتحدث عنه (بعد كل شيء ، إنه في العنوان). هذا صحيح: أنا أتحدث عنه سرعة الموقع.

موقع دراسات حالة السرعة

ما هي سرعة الموقع?

سرعة موقع الويب هي قياس مدى سرعة تحميل الصفحات على موقع الويب الخاص بك

سرعة الموقع هي واحدة من تلك الأشياء التي يفكر فيها الجميع من وقت لآخر (أؤكد أنك ستجد آخر عن السرعة على كل مدونة وورد أو مدونة ذات صلة بتطوير الويب) ، لكن القليل منها يعمل بالفعل.

بالتأكيد ، يمكنك تثبيت ذاكرة تخزين مؤقت أو مكوّن إضافي لضغط الصورة ، ولكن تحسين السرعة الحقيقي يتجاوز مجرد مكوّنين إضافيين.

إذا كان كل ما تفعله هو تنزيل وتفعيل زوج من المكونات الإضافية من مستودع WordPress.org ، فأنت لا تأخذ سرعة تحميل الصفحة على محمل الجد.

لا تقلق – لقد كنت بنفس الطريقة بالضبط ، حتى رأيت الإحصائيات الباردة والصعبة التي أظهرت لي الأهمية الحقيقية للسرعة.

في هذا المنشور ، سأحاول إقناعك ببدء زيادة سرعة موقع الويب اليوم ، باستخدام نتائج من ثلاث دراسات حالة لمواقع الويب الشهيرة التي شهدت تأثيرًا إيجابيًا كبيرًا عندما قللت من أوقات تحميل صفحاتها.

Quick Sprout يحصل على 2000 زائر يوميًا

يتم تشغيل Quick Sprout بواسطة نيل باتل ، رجل أعمال متسلسل وتسويق غير عادي عبر الإنترنت. إنها مدونة تحظى بشعبية كبيرة ، مع مئات الآلاف من الزوار كل أسبوع.

في عام 2013 ، أجرى نيل مراجعة سريعة لتطوير موقعه على الويب. نظرًا لأن ستة مطورين مختلفين عملوا على مراحل لبناء موقع الويب ، كان الرمز منتفخًا وفوضويًا ، ولم يكن وقت تحميل صفحته مثاليًا في أقل من ثانيتين.

سعى نيل لتصحيح هذا وزلات التحسين الأخرى.

العملية

نيل نقل موقعه إلى إطار سفر التكوين, مما ساعد في ذلك تحسين الشفرة. ثم تحول من استخدام مخصص ل الخطوط العامة, وإزالة الكل جافا سكريبت غير ضرورية ومكونات ووردبريس.

استثمر نيل أيضًا في CDN (شبكة توصيل المحتوى) ؛ خدمة تستضيف ملفات موقع الويب الخاص بك على عدة مراكز بيانات حتى يتمكن المستخدمون الذين يزورون الموقع من الوصول إلى مركز البيانات الأقرب إلى موقعهم الجغرافي.

كما قام بتحسين استعلامات MySQL وقواعد البيانات المصغرة.

النتائج

في نفس الشهر ، Quick Sprout’s قفزت حركة المرور بمقدار 2000 زائر في اليوم, من ~ 1500 زائر يوميًا إلى 3500+. صدفة؟ لا أعتقد ذلك.

قائمة 25 تخفض معدل الارتداد بنسبة 7٪

List25 هو موقع فريد على غرار المجلة يحتوي على محتوى فريد: ينشئون منشورات قائمة على 25 XXX (على سبيل المثال ، 25 من الرياضيين الأعلى أجراً أو 25 من خدع Google ، إلخ.).

الموقع مملوك لشركة Awesome Motive Inc ، التي أسست أيضًا مدونة WordPress الشهيرة التي يعرف الكثير من الناس أنها WP Beginner.

حتى مع الخلفية التقنية والخبرة لمؤسسيهم ، لا تزال List25 تواجه بعض مشاكل السرعة منذ وقت ليس ببعيد.

استغرق تحميل صفحات الموقع 2.2 ثانية تقريبًا.

كان مشرفو المواقع قادرين على تقليل وقت التحميل إلى 1.2 ثانية أكثر سهولة في الاستخدام. إليك كيف فعلوا ذلك والنتائج التي رأوها.

العملية

مثل معظم مواقع الويب ، بدأت List25 باستخدام منصة استضافة للمبتدئين: HostGator. في حين أن HostGator هو بلا شك منصة استضافة رائعة لمشرفي المواقع المبتدئين (أستخدمها بنفسي).

List25 تجاوز ببساطة الهدف المستهدف لـ HostGator (مواقع الويب الصغيرة ذات مستويات حركة المرور المنخفضة إلى المعتدلة).

لقد انتقلوا إلى SiteGround ، وشهدوا على الفور تحسنًا بنسبة 256 ٪ في وقت استجابة الخادم.

سرعة 25 سرعة

صورة عبر WP Beginner.

كما بدأوا في استخدام موقع SiteGround المدمج في البرنامج المساعد SuperCacher (متاح فقط لعملاء SiteGround) ، ومثل نيل باتل, استثمرت في CDN.

علاوة على ذلك ، قام List25 أيضًا بتصغير التعليمات البرمجية ، وإنشاء صور متحركة ، وملفات صور مضغوطة ، وبدأ استخدام مكون إضافي للمشاركة الاجتماعية بدون جافا سكريبت.

النتائج

وكنتيجة مباشرة لسرعات موقع الويب المرتفعة ، انخفض معدل الارتداد في القائمة 25 بأكثر من 7٪. الآن ، قد لا يبدو هذا كثيرًا للوهلة الأولى ، ولكن ضع في اعتبارك أنه في ذلك الوقت كان الموقع يحتوي على أكثر من 1.5 مليون مشترك.

هذا يترجم إلى طن من حركة المرور ، لذلك أ انخفاض معدل الارتداد بنسبة 7٪ جدير بالملاحظة.

علاوة على ذلك ، متوسط ​​الوقت في الموقع أيضًا زيادة بمقدار 30 ثانية. نظرًا لأن كل شيء على موقع الويب يتم تحميله بشكل أسرع ، أصبح الزائرون أكثر تفاعلًا وقرروا التسكع لفترة أطول بكثير.

مضاعفة Radware المعاملات المكتملة لموقع التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت

Radware هي شركة تقنية حائزة على جوائز وساعدت العديد من مواقع الويب على زيادة سرعة تحميل الصفحة. كان لدى أحد عملاء Radware موقع ويب للتجارة الإلكترونية يحتاج إلى التحسين ، لذلك تحسين فعلوا؛ انخفضت مرات تحميل الصفحة بأكثر من ثانيتين.

العملية

كانت الخطوة الأولى التي اتخذتها Radware هي القضاء على الصفحات غير الضرورية في عملية الخروج. لا يؤثر هذا بشكل مباشر في سرعة موقع الويب ، ولكنه يساعد العملاء المحتملين على شراء منتج موقع الويب بشكل أسرع ، وهو أمر مهم لجميع مواقع التجارة الإلكترونية.

ثانيًا ، تم تمكين Radware التخزين المؤقت للمتصفح بعد ذلك ، أخرجوا جميع الصور غير الأساسية التي ابتليت بها صفحات عملية الخروج.

هذا انخفاض حجم الصفحة ، وهو أحد أكبر العوامل في سرعة التحميل.

وأخيرًا ، قام Radware أيضًا بتحسين كل شيء مكالمات خدمة الطرف الثالث. وهذا يشمل خدمات مثل مصادقة بطاقة الائتمان ، وتتبع تحليلات الموقع ، والتحقق من صحة حقل النموذج ، وما إلى ذلك.

قاموا بمراجعة كل تكامل للتأكد من أنه كان يعمل بشكل صحيح ولم تكن هناك عقبات أو مشكلات مخفية تبطئ أوقات تحميل الصفحات.

النتائج

بعد تطبيق أساليب تحسين السرعة هذه ، بدأ عميل Radware في رؤية معنى انخفاض في معدل التخلي عن سلة التسوق. هبطت نسبة الهجر بالكامل من 87٪ إلى 67٪.

وبالنظر إلى أن سرعة موقع الويب لا يُعتقد عادةً أن لها تأثيرًا كبيرًا على التخلي عن سلة التسوق ، فقد كانت هذه نتيجة رائعة جدًا.

بعد وقت قصير من بدء سريان تغييرات السرعة هذه ، رأى العميل أيضًا مضاعفة المعاملات المكتملة.

بافتراض أن كل معاملة لها نفس القيمة تقريبًا, أدى تقليل وقت تحميل الصفحة بمقدار ثانيتين إلى مضاعفة أرباح المتجر الرقمي بشكل أساسي.

استنتاج

دعنا نرجع بسرعة إلى بعض أهم النتائج التي حققتها الشركات في كل دراسة من دراسات الحالات الثلاث التي نظرنا إليها للتو:

  • 2000 زائر إضافي لـ QuickSprout – كل يوم
  • 30 ثانية إضافية لكل زائر ومعدل ارتداد أقل بنسبة 7٪ للقائمة 25
  • ضعف عدد المعاملات المنجزة لبرنامج Radware

إذا لم تقتنعك الفوائد المذكورة أعلاه لسرعات تحميل الصفحة الأعلى (مثل أرباح 2x!) بالبدء في أخذ سرعة موقعك على الويب على محمل الجد ، فأنا لا أعرف ماذا.

كيف تخطط لتحسين موقع الويب الخاص بك للسرعة؟ هل لديك أي نصائح تود مشاركتها؟ يرجى ترك أفكارك في التعليقات أدناه!

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map