هل تحتاج إلى تمويل الموقع؟ تحقق من الإقراض من نظير إلى نظير

المحتوى الخاص بي مدعوم من القارئ من قبل أشخاص رائعين مثلك. مما يعني أنه يمكنني ربح عمولة. تعرف على المزيد هنا!


الإقراض من نظير إلى نظير

في العام الماضي ، كان هناك الكثير من الضجيج حول كيف أن الإقراض من نظير إلى نظير (P2P) هو أحد أفضل الطرق البديلة للاستثمار.

هذه الطريقة تعمل بشكل خاص إذا كنت حذرًا من سوق الأسهم الحالي.

أولئك الذين يفترضون أن إقراض P2P يقولون أنها طريقة أفضل للحصول على عائد جيد على الاستثمار دون التعمق في الاقتصاد الفاشل.

قبل أن تقرر وضع حصة في أموال المؤشر الخاصة بك والتوجه إلى أقرب موقع إقراض من نظير إلى نظير ، يجب أن تلقي نظرة فاحصة على الأساسيات وأن تدرس الموقعين الرئيسيين للاستثمار P2P.

ما هو الإقراض من نظير إلى نظير

في جوهره ، الإقراض من نظير إلى نظير هو عندما يقرض شخص ما المال لشخص آخر لبدء مشروع تجاري جديد أو حتى عندما تقترض من صديق لدفع دفعة مقدمة على سيارة جديدة.

أنت تقوم إما بإنشاء أو الحصول على القرض بناءً على علاقة مع الشخص الآخر ، والتي تعد بمثابة تصنيف ائتماني جيد.

في بعض الأحيان تعمل هذه القروض للأصدقاء أو أفراد الأسرة أو الأفراد الآخرين بشكل جيد ، ولكن في بعض الحالات ، لا يفعلون ذلك.

قام الإقراض من نظير إلى نظير بتمويل العديد من الأحلام ، لكنهم مشهورون أيضًا بتفكيك العلاقات الشخصية.

ومع ذلك ، فإن الإقراض الحديث من نظير إلى انتظار معلق في الاستثمار عبر الإنترنت. إنه في الواقع عمل رئيسي.

تسمح مواقع الأطراف الثالثة بالتوفيق بين المقرضين والمقترضين دون عناء العلاقات الشخصية. تعتزم هذه المواقع جعلها صفقة سهلة لكلا الطرفين يمكن الوثوق بها.

هناك شيئان يجب مراعاتهما مع الإقراض من نظير إلى نظير.

– يحصل المقترضون على مواقع إقراض P2P عادةً على أسعار فائدة أفضل وشروط قرض أكثر عدلاً مما لو حصلوا على قرض من بنك تجاري.

تعمل مواقع الإقراض مع المقترضين فقط إذا كانت درجة الائتمان أعلى من العادلة أو أكثر من 630. الشروط لا تزال أفضل مما تعرضه في معظم البنوك وشركات الاستثمار الخاصة.

– يتعرف المقرضون غالبًا على شيء ما حول المقترض قبل إقراض أي أموال ، مما يبني المزيد من الثقة في العلاقة. إذا لم ينجح القرض وخسر المستثمرون المال على الصفقة ، فلن يكون الأمر شخصيًا مثل الإقراض لأفراد العائلة.

لن تضطر إلى رؤية عمتك في عيد الشكر واطلب الإيداع في صالون الشعر مرة أخرى.

هناك أيضًا إرشادات وقواعد معمول بها للحد من المخاطر حتى تتمكن من استعادة استثماراتك في القروض التي تتأزم.

ما تقدمه المواقع الإقراض من نظير إلى نظير

هناك العديد من مواقع الإقراض P2P التابعة لجهات خارجية ، ولكن اثنان منها فقط كانا طويلين بما يكفي للحصول على نموذج قابل للتطبيق وجدير بالثقة.

– Prosper.com
– LendingClub.com

نصائح للازدهار

يعتبر Prosper أحد مواقع الإقراض من نظير إلى نظير القديمة على الويب. في حين أنهم ربما لم يكونوا ناجحين دائمًا ، فقد بنوا نموذجًا أصليًا وخلقوا سبيلًا مذهلاً للمستثمرين والمقترضين لتمويل المشاريع والشركات.

كما حققوا مستويات قياسية في إصدار القروض من 2013 إلى 2014. وقد تحقق هذا النجاح بعد ارتكاب أخطاء في عام 2012 ، لكنهم وضعوا 20 مليون دولار في التمويل وشهدوا نموًا لا يصدق لتصحيح تلك الحوادث.

إذا كنت قد بدأت للتو في الإقراض من نظير إلى نظير ، فإن Prosper سهل الاستخدام للغاية سواء كنت مقترضًا أو مقرضًا.

تعتمد المنصة الشاملة على تجربة المستخدم. ستتمكن بسهولة من إنشاء حساب ، أو عرض ملخص حسابك ، أو استثمار أو اقتراض المال ببضع نقرات فقط.

بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك أدوات مثل Automated Quick Invest بالإقراض بشكل سلبي. يمكنك إعداد فلاتر للاستثمار التلقائي والسماح لموقع الويب بالعمل الباقي.

إذا كنت مقترضًا ، فإن Prosper لديه متطلبات درجة ائتمانية أقل من 640 للحصول على قرض.

ومع ذلك ، هذا يعني أيضًا أن بعض المقرضين قد يتواصلون مع المقترضين الأكثر خطورة.

يسمح بروسبر في الواقع لبعض القروض بأن يكون لها فائدة أعلى من 30 في المائة ، وهي أعلى بنحو خمس نقاط مئوية من تلك التي ستجدها في نادي الإقراض.

بشكل عام ، إذا كنت ترغب في القفز إلى الإقراض من نظير إلى نظير وتريد إجابة بسيطة ، فإن Prosper هو أفضل منصة.

يحتوي هذا الموقع على المزيد من المرشحات التي تسمح لك باختيار واختيار المقترضين كمستثمرين. سيستمتع المقترضون ببساطة التقدم بطلب للحصول على القروض والعثور على المستثمرين أيضًا.

جاهز لتجربة Prosper.com? 

نصائح لنادي الإقراض

حقق نادي الإقراض أداءً جيدًا على مدار تاريخه في الإقراض من نظير إلى نظير. إذا قمت بعرض تاريخ القروض الصادرة للموقع ، فقد شهد نادي الإقراض نموًا مذهلاً طوال عامي 2013 و 2014.

بالإضافة إلى ذلك ، كان الموقع هو الثاني بعد إطلاق بروسبر وشهد عوائد رائعة. في نوفمبر 2012 ، أصدر نادي الإقراض مليار دولار من القروض وضاعف هذا المبلغ في القروض الصادرة بعد ثمانية أشهر.

لنجاحه ، يعاني نادي الإقراض من بعض العيوب الطفيفة. عملية العثور على مقترضين أو مستثمرين ليست بسيطة كما هي الحال مع بروسبر. الموقع يحتاج بالتأكيد إلى تجديد.

لا يحتوي Lending Club على عدد كبير من الفلاتر مثل Prosper ، مما يجعل الأمر أقل سهولة في العثور على مستثمرين أو مقترضين. يركز الموقع بشكل أساسي على الشركاء المؤسسيين وليس لديه خيارات كافية لمستثمري التجزئة.

وهذا يعني أن المستثمرين من القطاع الخاص لن يكونوا قادرين على استخدام نادي الإقراض بسهولة مثل الازدهار للإقراض السلبي.

ومع ذلك ، يتمتع نادي الإقراض بسجل أفضل لمتطلبات القروض الصارمة ، مما يقلل من المخاطر بالنسبة للمستثمرين.

مطلوب درجة ائتمانية لا تقل عن 660 لاقتراض المال على الموقع. هناك أيضًا عملية تطبيق أكثر صرامة ، مما يعني أن 90 بالمائة من القروض لم تتم الموافقة عليها.

ومع ذلك ، فإن القروض هي أفضل جودة كذلك. أسعار الفائدة أقل ، والمستثمرون أكثر سعادة لأنهم لا يتلقون الكثير من القروض المتعثرة.

بشكل عام ، إذا كنت ترغب في تقليل عدد القروض الافتراضية الخاصة بك ، فمن الأفضل أن تذهب مع نادي الإقراض.

إذا كنت مقترضًا ولديك رصيد ائتماني جيد وتاريخ ، فقد تستمتع بشروط القرض التي تجدها من المستثمرين في نادي الإقراض حيث لن يكون لديهم معدلات فائدة أعلى.

على استعداد للتحقق من الإقراض النادي?

الحكم: أي موقع يتم استخدامه للإقراض من نظير إلى نظير

بالنسبة لأولئك المقترضين والمستثمرين الذين يعتقدون أن إقراض P2P عبر الإنترنت هو الشيء التالي ، سيكون Lending Club و Prosper الأفضل لبدء.

كلاهما لهما تاريخ شركة أطول من أي موقع إقراض من نظير إلى نظير ، ولديهما أيضًا العديد من الأدوات لاستخدامها التي تجعل الاستثمار عبر الإنترنت بسيطًا جدًا لفهمه.

تعمل كلتا المنصتين بشكل رائع إذا كنت تتطلع إلى زيادة محفظتك أو إذا كنت مقترضًا تحاول بدء مشروع تجاري صغير.

تتمثل إحدى طرق اتخاذ قرار بشأن النظام الأساسي في فتح حساب على Lending Club أو Prosper للتعرّف على كيفية عمله. لا يوجد خطر لفتح حساب وتبلل قدميك.

إنها الخطوة التالية لتنويع استثماراتك أو ضمان نجاح عملك الصغير.

فى الختام:

الإقراض من نظير إلى نظير هو أمر جديد بالنسبة لي ، وقد صادفته بسبب حقيقة أنه يمكنك استثمار أموالك الخاصة في قروض الأشخاص واعتقدت أن هذا بشكل عام كان فكرة جميلة جدًا.  

أعتقد أن المعدلات رائعة وكذلك الشروط ، لذلك من المفيد التحقق من ذلك.

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map