لماذا تحتاج إلى موقع آمن

المحتوى الخاص بي مدعوم من القارئ من قبل أشخاص رائعين مثلك. مما يعني أنه يمكنني ربح عمولة. تعرف على المزيد هنا!


باب مغلق
حماية موقع الويب الخاص بك

يتعامل الموقع الإلكتروني في جميع أنواع حركة المرور. سواء كان لديك الآلاف من القراء يوميًا ، بعض العملاء أو الزوار
عند البحث عن المعلومات ، يجب أن يشعروا بالأمان أثناء التصفح والتفاعل مع موقع الويب الخاص بك. يرتبط نجاح الموقع عبر الإنترنت بشكل مباشر بالتصميم والأمان والوظيفة.

أصبحت الجريمة السيبرانية مشكلة دولية ، ويمكن أن تضر بشدة بسمعة النشاط التجاري في حالة اختراق البيانات. يتم تقليل هذه المخاطر بشكل كبير عندما يكون لديك موقع آمن. هناك بعض الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها تأمين موقع الويب الخاص بك لمنع الهجمات وتنازلات البيانات.

التي تتطلب التهديدات الأمن السيبراني

الهجمات السيبرانية هي أسوأ نوع من الاعتداءات لأنها تتسلل إلى المعلومات الموجودة على موقعك ويمكن أن تشكل مجموعة متنوعة من المخاطر لعملائك. يمكنهم نقل المعلومات الشخصية إلى جهات عديمة الضمير ، أو قد يكونوا عرضة للبرامج الضارة المثبتة على موقعك والتي يتم تنزيلها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

يمكنهم أيضًا تدمير تصنيفات تحسين محركات البحث والإعلان عن محتوى غير قانوني للمستخدمين مثل الفيروسات أو أنواع معينة من المواد الإباحية. من الضروري أن تتعرف على هذه التهديدات وأن تتخذ خطوات لمنع أي شخص من التسلل إلى موقعك الإلكتروني وتولي المسؤولية.

من أين تبدأ بأمان الموقع

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لخلق جو أكثر أمانًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. أولاً ، يمكنك تنزيل أحدث إصدارات وتحديثات WordPress ومضادات الفيروسات و Windows. يجب تحديث نظام تشغيل العرض الخاص بك قدر الإمكان ، ويجب عليك أيضًا تحديث أي برنامج على موقعك مثل أنظمة إدارة المحتوى أو المنتديات. يبحث المخترقون عن ثغرات أمنية للاستفادة منها.

إذا كنت تستخدم حل استضافة مُدارًا ، فقد تم تنفيذ الكثير من هذا بالفعل من أجلك ، ولكن إذا كان لديك أي نوع من برامج الجهات الخارجية مثبتة على موقعك ، فيجب عليك قراءة جميع تصحيحات الأمان وتطبيقها.

النصوص مفتوحة المصدر مثل Drupal و Joomla و Magento و WordPress قوية ويتم تحديثها باستمرار. لديهم أيضا الكثير من الدعم وراءهم. لا يجب عليك أن تقع فريسة لأن موقعك كان مكتوبًا بشكل سيئ أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، ليس عليك البناء من الصفر. بدلاً من ذلك ، يمكنك بالفعل استخدام البرامج النصية المختبرة والمنفذة وتعديلها بالطريقة التي تريدها.

ما مدى قوة كلمة المرور الخاصة بك

إن كلمات المرور قديمة قدم الإنترنت ، ولدى المتسللين قواعد بيانات مليئة بأكثرها شيوعًا. من المتهور استخدام “unicorn123” لأنها “password123” لأن هناك مفرقعات ، والتي تبحث عن سلاسل كلمة واحدة في كلمات المرور. يجب ألا تعكس كلمات المرور الأشياء التي تعجبك أو الحقائق عنك مثل عيد ميلادك أو الشارع الذي نشأت فيه.

الغرض منها هو الحفاظ على أمان الأشياء ، وهذا هو السبب في أن موقعك على الويب يتطلب كلمة مرور عالية الأمان. يجب عليك دائمًا استخدام مجموعة من الأرقام والحروف الأبجدية والأحرف الخاصة لإنشاء كلمة مرور ، ويجب أن تتكون جميع كلمات المرور من 10 أحرف على الأقل. KeePass هو منشئ كلمات المرور مع سمعة إنشاء كلمات مرور يصعب اختراقها.

كيفية تأمين البريد الإلكتروني لموقعك

هناك بعض الأشياء المختلفة التي يجب عليك مراعاتها مع عناوين البريد الإلكتروني. أولاً ، لا تريد عنوان البريد الإلكتروني للمشرف في أعين الجمهور. هذا هو البريد الإلكتروني المستخدم لتسجيل الدخول إلى خادم الويب أو قاعدة البيانات أو CMS ، ولا يجب عرضه في أي مكان على موقعك.

يجب عليك استخدام عنوان بريد إلكتروني مختلف تمامًا لصفحة الاتصال الخاصة بك. غالبًا ما يستخدم المخترقون رسائل البريد الإلكتروني المخادعة التي تم إخفاءها على أنها أعمال ذات سمعة جيدة للوصول إلى موقعك ، وسوف يقفزون على عنوان بريد إلكتروني معروض علنًا على موقع الويب الخاص بك.

بعض النقاط الرئيسية الأخرى

* بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك استخدام SSL لإرسال رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل معلومات حساسة عبر البريد الإلكتروني باستمرار ، فأنت بحاجة إلى SSL على أي حال.

* إنها فكرة جيدة أن تقوم بتثبيت شهادات SSL على موقعك أيضًا لأنها تعزز أن لديك موقعًا آمنًا وآمنًا.

* هناك مجموعة متنوعة من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتعزيز الأمان على موقعك. هذه بعض الأساسيات التي تخلق طريقة أفضل للحفاظ على معلوماتك آمنة وحماية زوارك.

حقوق الصورة: ألكسندر دولونوي

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map