كيفية بدء بلوق

الحصول على استضافة المواقع

الاستضافة هي عنصر حاسم آخر في كيفية بدء مدونة ، ولكن لحسن الحظ ، هذه المهمة سهلة ومباشرة.


استضافة الويب هي المكان الذي تعيش فيه مدونتك. هناك ثلاثة أنواع من استضافة الويب ، ويمكنك توسيع نطاقها أثناء التنقل:

اختيار اسم المجال المثالي

استضافة مجانية.

استضافة مشتركة (مستحسن).

استضافة VPS.

استضافة خادم مخصصة.

إذا كنت تخطط لتصبح سلطة في مكانتك, الاستضافة المجانية ليست خيارًا. على الرغم من أن المضيفين المجانيين سيجعلون المحتوى متاحًا للجمهور من الناحية الفنية ، إلا أن مضيفي الويب المجانيين سيصفعون الإعلانات القبيحة على مدونتك. علاوة على ذلك ، لن يشاركوا أرباح الإعلانات معك. الاستضافة المجانية يمكن التعرف عليها بسهولة حتى من قبل مستخدمي الإنترنت العاديين ، وسيحكم هؤلاء المستخدمون على عملك في المظاهر.

لحسن الحظ ، المستوى التالي ليس مكلفًا على الإطلاق. إذا كنت تتسوق ، يمكنك الحصول عليها استضافة مشتركة مقابل أقل من 10 دولارات في الشهر ، أو حتى أقل. باستخدام حساب استضافة مشترك ، يوجد موقعك على خادم مع عدة حسابات أخرى ، ولكن تظل ملفاتك منفصلة. والأكثر من ذلك ، أن شركة الاستضافة الخاصة بك لن تفرض الإعلانات على زوارك. يقدم معظم موفري مساحة غير محدودة على القرص (التخزين) ، ونقل الملفات (النطاق الترددي) ، وحسابات البريد الإلكتروني وقواعد البيانات.

الاستضافة المشتركة هي المكان الذي يبدأ فيه معظم المدونين بسبب التكلفة المنخفضة والراحة. يقدم معظم موفري الاستضافة المشتركة دعمًا ممتازًا على مدار الساعة واسم نطاق مجاني وطريقة سهلة للوصول إلى الواجهة الخلفية للمدونة وقواعد البيانات. بالإضافة إلى ذلك (وسننتقل إلى هذا الأمر التالي) يقدم معظم موفري خدمة تثبيت WordPress بنقرة زر واحدة. نوصي Bluehost.com. (كيفية التسجيل باستخدام Bluehost ، دليل خطوة بخطوة)

بلوهوست

خادم خاص افتراضي ، أو استضافة VPS, هو خطوة من الاستضافة المشتركة حيث يتم فصل كل موقع تمامًا عن الآخر. يمكنك التفكير في موقعك الخاص على خادم VPS موجود في وضع الحماية الخاص به. لا يمكن أن تؤثر البرامج الضارة من المواقع الأخرى على موقعك. علاوة على ذلك ، تأتي خوادم VPS مع عرض نطاق ترددي مخصص ، مما يعني أنك ستتمكن من خدمة موقعك لعدد أكبر من الأشخاص في وقت واحد ، وسيتم تحميل صفحاتك بشكل أسرع ، للتمهيد. بطبيعة الحال ، سيقدم لك مضيف VPS أكثر من حساب استضافة مشترك أساسي ، ولكن الخبر السار هو أنه لا يتعين عليك الترقية حتى حركة المرور الخاصة بك – ونأمل أن أرباحك – تضمن ذلك.

استضافة مخصصة هو بالطبع الأفضل من الأفضل لكنه يأتي مع ثمن باهظ. مع الاستضافة المخصصة ، يتواجد موقعك على الخادم الخاص به. هذا الإعداد آمن للغاية وسريع. كما أنها مكلفة للغاية. إذا وصلت إلى النقطة التي تتلقى فيها آلاف الزيارات يوميًا وتستثمر هذه الزيارات بكفاءة ، فقد ترغب في إجراء التبديل.

في الوقت الحالي – عند بدء استخدام مدونة ، ستكون استضافة الويب المشتركة هي أفضل خيار لك. مع نموها ، من الجيد أن تعرف أن هناك خيارات للتوسع.

تغيير خوادم الأسماء (DNS)

لجعل مدونتك تعمل ، عليك توصيل مضيف الويب باسم النطاق الخاص بك عن طريق تغيير خوادم الأسماء (المعروفة أيضًا باسم DNS). لا داعي للقلق بشأن تغيير خوادم الأسماء إذا كنت الحصول على اسم المجال واستضافة الويب من نفس المكان. ثم كل هذا يعتني بك. ومع ذلك ، إذا قررت الحصول على اسم مجال من على سبيل المثال godaddy.com واستضافة الويب من على سبيل المثال bluehost.com ، فيجب عليك تغيير خوادم الأسماء ، إذا لم تقم بذلك ، فلن تعمل مدونتك. ولكن لا تقلق ، ليس من الصعب القيام بذلك.

بسبب خوادم الأسماء ، يمكنك كتابة اسم المجال في متصفح الويب الخاص بك والوصول إلى موقع بدلاً من كتابة عنوان IP الخاص بالمدونة. تخيل لو كان عليك حفظ عنوان IP لكل موقع تريد زيارته. عندما تستأجر مجالًا وتقوم بإعداد الاستضافة – مفهوم شراء المجال هو في الواقع جزء من سوء التسمية – سيكون عليك تبديل خادم الأسماء المرتبط بهذا النطاق.

خلاف ذلك ، لن يتمكن مضيف الويب الخاص بك من خدمة موقعك. لحسن الحظ ، هذا سهل إلى حد ما. تختلف العملية بين مسجلي المجال ، ولكنها تفعل شيئًا كهذا بشكل عام:

1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع تسجيل النطاقات (مثل GoDaddy.com – فيديو تعليمي هنا) ، Namecheap.com – فيديو تعليمي هنا).

2. حدد "أسماء المجال."

3. حدد اسم المجال الذي ترغب في تحريره من القائمة المنسدلة.

4. انقر فوق "فتح المجال" أو ما يعادلها.

5. حدد "تغيير خوادم الاسم" اختيار.

6. أدخل قيم خادم الأسماء في المربعات المتوفرة. سيعطيك مقدم الاستضافة هذه القيم عند الاشتراك.

7. انقر فوق "تغيير خوادم الأسماء" زر.

لاحظ أن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى 24 ساعة حتى يصبح التغيير ساري المفعول.

TL ؛ DR:

استضافة مشتركة جيد بالنسبة لغالبية المدونين الجدد الذين يقومون بإعداد مدوناتهم. نوصي Bluehost.com. يجب عليك بالتأكيد تصفح ومقارنة مضيفي الويب المختلفين. إحدى الميزات المهمة التي يجب أن يمتلكها مضيف الويب الخاص بك هي النقر بنقرة واحدة أو التثبيت التلقائي لـ WordPress. الآن بعد أن عرفت ما يجب أن تدوّن عنه ، يكون لديك اسم المجال والاستضافة مرتبة (وإعداد خوادم الأسماء). الخطوة التالية هي تثبيت وورد.

مصادر:

يقدم Bluehost.com استضافة ويب ممتازة (يشمل اسم النطاق المجاني)

مراجعات شركات استضافة المواقع المشتركة – 10 دولارات / شهر أو أقل

Bluehost مقابل HostGator – مقارنة بصرية جنبًا إلى جنب

كيفية تغيير خوادم الأسماء في GoDaddy

GreenGeeks.com هو مزود آخر لميزة استضافة المواقع الغنية والميسورة التكلفة

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map