8.5 خيارات استثمارية رائعة لأعمالك على موقع الويب

المحتوى الخاص بي مدعوم من القارئ من قبل أشخاص رائعين مثلك. مما يعني أنه يمكنني ربح عمولة. تعرف على المزيد هنا!


أعلم أن هذه المقالة لا تغطي أي شيء يتعلق بباني مواقع الويب لأي من مشاريعك ، ولكني شخصيًا وجدت هذه الأماكن الرائعة لاستثمار أرباحك أو الاحتفاظ بأموالك أيضًا !!!! لذلك أردت مشاركتها معك وإعطائك الفرصة لفتح حساب بنفسك حتى يكون لديك خيارات الاستثمار عند الحاجة.

أعتقد بشكل عام أنك ستسعد حقًا بهذه المواقع وتجدها ذات قيمة كبيرة لخطة عملك الشاملة إما في الوقت الحاضر أو ​​في المستقبل في موقع الويب الخاص بك. حسنًا ، دعنا نذهب ونتحقق من ذلك.

عندما تبحث عن أفضل وسيط عبر الإنترنت ، تبدو التوصيات في كل مكان. يجب أن يكون لدى السماسرة بعض الأشياء لجعلها تستحق وقت المستثمر. غالبًا ما تختلف شركات السمسرة المختلفة عبر الإنترنت بين الرسوم المرتفعة والمنخفضة ، ونصائح الحساب المختلفة ، ومجموعة من ميزات التعليم وأدوات البحث عن الأسهم التي تجعل واحدة أفضل من الأخرى. هذه هي ثمانية من مواقع تداول الأسهم التي يحبها المستثمرون حقًا والتي أوصى بها على مر السنين.

شعار الكلمات

1. TD Ameritrade

أصبحت TD Ameritrade واحدة من أهم وسطاء الاستثمار عبر الإنترنت في أمريكا. تفتخر الشركة بأكثر من 5.8 مليون من أصحاب الحسابات و 480 مليار دولار من الأصول. هناك حد أدنى للإيداع الأولي يبلغ 500 دولار للبدء ، ويمكنك العثور على تداولات الأسهم مقابل 9.99 دولارًا لكل عملية تداول. تداول الخيارات بسعر 9.99 دولارًا لكل عملية تداول و 0.75 دولارًا للعقد. هناك أيضًا أدوات بحث مجانية وميزات بيانات مجانية ومنصات تداول مجانية الاستخدام.

لدى TD Ameritrade أيضًا بعض العروض الترويجية التي تجعلها رائعة للمستثمرين الجدد والمخضرمين. على سبيل المثال ، يمكنك التداول مجانًا لمدة 60 يومًا والحصول على مكافأة نقدية بقيمة 600 دولار. تلقت خدمة العملاء أيضًا الكثير من التعليقات الإيجابية ، ولديهم دردشة مباشرة وهاتف ودعم عبر البريد الإلكتروني لأعضائهم. منحت Barron’s TD Ameritrade مع بعض الجوائز المختلفة مثل رقم 1 للاستثمار طويل الأجل و # 1 للخيارات.

2. ShareBuilder

رسوم تداول الأسهم تنخفض في ShareBuilder بـ 4 دولارات فقط إذا اخترت الاستثمار التلقائي. هناك أيضًا عرض تجريبي مجاني ، ولا يجب أن يكون لديك الحد الأدنى للحساب للانضمام. هيكل التسعير والرسوم في ShareBuilder بسيط بما فيه الكفاية. يمكنك إعداد الاستثمارات المجدولة المتكررة لجعل الاستثمار أسهل وأقل استهلاكًا للوقت. بالنسبة إلى عمليات الحد ، والخيارات وتداول السوق ، ستدفع 6.95 دولارًا فقط.

هناك أيضًا العديد من أدوات البحث لاستخدامها في ShareBuilder بما في ذلك أدوات الأسهم القائمة على المعايير وتقارير الإستراتيجية وقوائم المراقبة. يمكنك أيضًا الاطلاع على الرسوم البيانية التي تشير إلى تغيرات الأسعار التاريخية لبعض الأسهم. إذا كنت ترغب في نوع من منصات الاستثمار صُمم للمبتدئين ، فإن ShareBuilder هو النظام الأساسي المناسب لك تمامًا.

3. سكوتريد

مع الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات ، تقدم سكوتريد مجموعة متنوعة من أدوات البحث والبيانات مع خدمة عملاء ممتازة بنسبة 30 بالمائة أقل من معظم الوسطاء الآخرين عبر الإنترنت. لديهم أيضًا مواقع فعلية لمساعدة المستثمرين الذين يحتاجون إلى التوجيه شخصيًا.

ومع ذلك ، هناك عيب واحد هو أن منصة التداول ليست حديثة مثل غيرها مثل eTrade أو Sharebuiilder. يؤدي ذلك أيضًا إلى خفض السعر إلى 7 دولارات لكل عملية تداول مع إضافة 1.25 دولارًا لمقاولي تجارة الخيارات. لدى Scottrade أيضًا العديد من أدوات التداول مجانًا ، ولكنها تفتقد بعض أدوات البحث والرسوم البيانية التي تجدها على TD Ameritrade أو eTrade.

ومع ذلك ، يمكنك تخصيص عروض الأسعار المتدفقة بالكامل ، ولا تزال هناك قوائم مراقبة وبعض أدوات الرسوم البيانية التي من شأنها تلبية الاحتياجات الأساسية لمعظم المستثمرين. إذا قررت الترقية باستخدام Scottrade ، فستتلقى أيضًا بطاقة سحب آلي ، وعمليات سحب مجانية من أجهزة الصراف الآلي ، وشيكات مجانية غير محدودة ، وإمكانية الوصول إلى الهاتف المحمول ، ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

4. التجارة الإلكترونية

مع ميزات وضع الطلبات سهلة الاستخدام ، فإن eTrade لديها أيضًا خيارات للمبتدئين والمتداولين المحترفين. على سبيل المثال ، يوجد ترتيب معقد لاستراتيجيات كوندور ، وامتداد ، وخنق ، وفراشة. إذا كنت متداولًا نشطًا ، فإن eTrade هي الأفضل. لديها نماذج تسعير تنافسية وميزات خاصة بالخيارات التي سيقدرها المتداولون النشطون.

الأسهم والخيارات هي 7.99 دولارًا لكل عقد طالما أنك تقوم بحد أدنى 150 صفقة في الفصل. إذا لم تتداول كثيرًا ، فسترتفع الرسوم إلى 9.99 دولارًا ، وهي لا تزال منخفضة نسبيًا. أدوات البحث مذهلة للتجار على التجارة الإلكترونية. لديهم أدوات تداول اختيارية شاملة بحيث يمكنك بسهولة وضع السبريد والشراء والكتابة والفراشة والكوندور والنوع الأساسي من الأوامر ، بما في ذلك كوندور الحديد. مخططات الخيارات أيضًا مفيدة للغاية للبحث.

يمكنك أيضًا تطوير استراتيجيات مختلفة بناءً على مبلغ الاستثمار والإطار الزمني والتقلب والسعر المستهدف وتوقعات السوق. إذا كان لديك أوامر معقدة ، فإن eTrade هي بالتأكيد المكان المناسب لإجراء تداولاتك مع الكثير من الميزات المضافة ونصائح النصائح لجعل تداولاتك أكثر قابلية للتنبؤ بها وأكثر أمانًا.

5. TradeKing

تقدم TradeKing أدوات أساسية للمستثمرين ، وهي معروفة جيدًا بخدمة العملاء اليقظة والتكاليف المنخفضة. حاليًا ، تقدم TradeKing 4.95 دولارًا لكل عملية تداول. بالإضافة إلى ذلك ، يحتل هذا الوسيط عبر الإنترنت باستمرار المرتبة الأولى في الشركات عبر الإنترنت. انضم TradeKing أيضًا إلى Zecco ويقدم الآن الكثير من أدوات البحث الجديدة كجزء من لوحة القيادة الخاصة به. يمكنك الاستفادة من الرسوم البيانية القابلة للتخصيص والمتقدمة. كما أنها جذابة بصريًا وسهلة الاستخدام. يمكن لأي عضو استخدام هذه الأدوات مجانًا أيضًا.

المنتجات المالية لا تكلف أكثر بما في ذلك تداول الفوركس. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على IRAS و DRIPs مجانية ، ولكن هناك عيب واحد. لدى TradeKing رسوم عدم نشاط بقيمة 50 دولارًا للحسابات التي يقل سعرها عن 2500 دولار أمريكي ولم يتم تداولها خلال عام واحد. لا ينطبق هذا عادةً على معظم المتداولين النشطين ، ولكن يجب ملاحظة ذلك في حال كنت قد بدأت للتو وقد لا تعرف ما إذا كنت ستتداول خلال عام.

6. تراديمونستر

بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون على وجه التحديد في الخيارات ، TradeMonster هو الخيار المناسب لك. يمكنك الحصول على صفقات الخيارات مقابل 0.10 دولار لكل عقد. على تجار الخيارات العادية دفع 0.50 دولار فقط لكل عقد. بصفته وسيطًا لخيارات الخصم ، يتميز TradeMonster بقدرة تنافسية عالية ويقدم الكثير من الميزات للمستخدمين الذين يجعلونهم بارزين. يدعم المستثمرون دائمًا منصة التداول هذه لأنها تحتوي على أقل الرسوم ، وستجد معدلات تداول ذات رسوم ثابتة تبلغ 7.50 دولارًا فقط.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يخجل الوسيط من توفير خصومات كبيرة ومعدلات هامش منخفضة. إذا كنت تتداول بنشاط كل يوم ، فأنت بحاجة إلى منصة تداول مبسطة يمكنها أن تمنحك جميع وظائف التجارة الأساسية مع عدد قليل من أدوات البحث المتقدمة. تسمح لك أدوات التحليل الطيفي باللعب مع التقلب ، وهو أمر فريد لـ TradeMonster. يتم عرض النتائج في الخريطة بدلاً من الرسم البياني فقط. يمكنك أيضًا استخدام أدوات أخرى مثل ميزات إستراتيجية الخيار ، وتحليل ماذا لو ، وإدارة أوامر المجموعة ، وتتبع الأداء والمزيد.

7. خيارات

OptionsHouse هي شركة وساطة موثوق بها للتفكير فيها إذا كنت تريد وسيط خصم منخفض التكلفة مع منصة تداول أكثر تقليدية. للتجار النشطين ، لدى OptionsHouse بعض الخيارات الرخيصة. يتميز البرنامج بعروض الأسعار المتدفقة ، والتي لا تكون مجانية دائمًا في بعض الوسطاء الآخرين ، لكن OptionsHouse تقوم بعمل جيد لجعل الأدوات الأساسية مجانية لمستخدميها. هذه عروض أسعار مجانية في الوقت الفعلي حتى تتمكن من مراقبة نبض سهم معين أو مجرد عرض سوق الأسهم بشكل عام.

منصة التداول لـ OptionsHouse ليست بديهية مثل بعض البرامج الأخرى ، ولكن لا يزال من السهل التنقل فيها. يمكنك وضع تداولات الأسهم مقابل 4.75 دولار من خلال OptionsHouse ، كما يوفر تداولًا افتراضيًا مجانيًا. هذا مثالي لأولئك الذين لديهم استراتيجيات الأسهم التي يريدون تجربتها ، لكنهم لا يريدون استثمار أي أموال على الفور. يمكنك استخدام حساب افتراضي مجاني بقيمة 5000 دولار أمريكي لاختبار بعض استراتيجياتك الجديدة ومعرفة ما يعمل.

8. خيارات Xpress

OptionsXpress هي شركة متداولة علنا ​​ومقرها في شيكاغو. وهي معروفة بشكل أساسي بتداول صناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة والسندات وصناديق الاستثمار وخيارات الأسهم عبر الإنترنت. تحتوي المنصة على الكثير من الأدوات القيمة والمعقدة عبر الإنترنت. يمكنك فتح حسابات فردية أو الانضمام إلى حسابات المستأجرين وحسابات الثقة وحسابات الأعمال وحسابات التقاعد الفردية. لا يوجد أيضًا حد أدنى للإيداع مطلوب لفتح حساب نقدي ، ولا يلزمك الاحتفاظ بحد أدنى من الرصيد حتى يظل حسابك مفتوحًا.

يمكنك أيضًا التداول لاسلكيًا على هاتفك الذكي والاستفادة من بعض أدوات التداول القوية المختلفة عبر الإنترنت مثل The Screener. يقوم Screener بمسح السوق بحثًا عن الصناديق المشتركة والخيارات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي قد تكون فرصًا جيدة. يمكنك عرض جميع المعلومات عن الأسهم قبل اتخاذ أي قرارات كذلك.

وجه رجل مع قول

السبب في أنني أضفت .5 هو جذب انتباهك ، كما أنه يمثل التمثيل عند استخدام أحد هذه. أنا أعلم حقير؟ ولكن في نفس الوقت ، إذا جعلك ذلك تتساءل ، فقد قمت بعملي في جعلك تشعر بالفضول والتحقق من ذلك ، الآن الهدف الوحيد هو ACT.

آمل أن تكون قد وجدت هذه المعلومات الرائعة والمفيدة بحيث تتناسب مع توقعاتك التي يمكنك استخدامها لعملك على الويب: -). إذا لم يكن الأمر قد يكون مكانًا رائعًا لتضع أموالك ، فأنا أعلم أنه ساعدني حقًا.

كتبه ونشره كريستوفر بونتين & سينثيا آدامز
حقوق الصورة: إنشاء موقع إلكتروني اليوم
 

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map