15 حقائق عن التجارة الإلكترونية التي ستبقيك مستيقظًا في الليل (2020)

المحتوى الخاص بي مدعوم من القارئ من قبل أشخاص رائعين مثلك. مما يعني أنه يمكنني ربح عمولة. تعرف على المزيد هنا!


إحصائيات التجارة الإلكترونية

عندما تفكر في التجارة الإلكترونية ، ربما تتخيل متجرًا عبر الإنترنت يروج باستمرار للصفقات والمنتجات والخدمات الجديدة وما إلى ذلك.

تتضمن التجارة الإلكترونية استراتيجية أكثر بكثير من وجهة نظر المسوق.

على الرغم من أن بعض جهات التسويق تتطلع إلى أسواق أخرى لتحقيق مكاسب كبيرة ، فإن سوق التجارة الإلكترونية لديه الكثير من الإمكانات.

من السهل بدء أعمال الإنترنت ولا تزال مزدهرة وفقًا لهذه الحقائق والإحصاءات.

على الرغم من أنها لا تزال تقنية وشكلًا جديدًا نسبيًا للمبيعات ، إلا أن التجارة الإلكترونية يمكن أن توفر لك قدرًا ثابتًا من الدخل ، وإذا كنت بائعًا صغيرًا أو كبيرًا بالتجزئة له موقع مادي ، يمكنك تحسين نمو مبيعاتك بمجرد إضافة هذا عبر الإنترنت عنصر إلى قمع المبيعات الخاص بك.

الحقائق الخمسة عشر التالية ستجعلك لا تريد فقط تحسين متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك ، بل ستوفر أيضًا الإلهام لمجموعة متنوعة من المنافذ الأخرى للدخل عبر الإنترنت.

يفضل معظم المستهلكين التسوق عبر الإنترنت لمجموعة متنوعة من الأسباب.

بعض هذه تشمل:

  • توفير الوقت
  • ضرائب أقل
  • من السهل مقارنة الأسعار
  • لا حشود
  • مزيد من التنوع

بالإضافة إلى ذلك ، يفضل العديد من المتسوقين البحث عن المنتجات عبر الإنترنت أولاً والحصول على فكرة عن السعر قبل الانتقال إلى موقع مادي.

إذا تم تقديم شحن سريع ومجاني ، فإن العديد من المتسوقين يفضلون الشراء عبر الإنترنت بدلاً من الذهاب إلى المتجر بحثًا عن العناصر التي لا تتطلب منك رؤية البضائع مباشرة.

ومع ذلك ، من غير المرجح أن يقفز المتسوقون في صفقات العناصر عبر الإنترنت التي تتطلب المزيد من البحث شخصيًا.

على سبيل المثال ، قد يتسوق المتسوقون داخل المتجر للنظر في الأحذية ، ولكن لا يزال بإمكانهم الشراء عبر الإنترنت إذا وجدوا صفقة أفضل أثناء تصفح هواتفهم في المتجر.

ملاحظة حول التجارة الإلكترونية للجوال

بيانات التجارة الإلكترونية المتنقلة للنمو المستقبلي

كما ستوضح لك الإحصائيات التالية ، فإن التجارة الإلكترونية عبر الهاتف المحمول مهمة جدًا لتجار التجزئة الذين يقررون تقديم متاجر عبر الإنترنت.

إذا لم يكن لديك متجر يمكن الوصول إليه عبر الهاتف أو تم تحسينه لجهاز محمول ، فسيكون لديك وقت أكثر صعوبة في جعل الأشخاص يشترون عناصر من متجرك خاصة إذا كان عنصرًا يمكنهم العثور عليه من متجر آخر بائع تجزئة.

تتميز المتاجر عبر الإنترنت المُحسّنة للجوّال بعمليات دفع سريعة وسهلة ، ومُتصفح بنقرة واحدة ، وصور أكبر وواجهات بديهية تستجيب للتمرير باللمس.

من خلال إنشاء متجر عبر الإنترنت يمكن الوصول إليه من جهاز لوحي أو هاتف ذكي ، فمن المحتمل أن تصل إلى آلاف العملاء الجدد كل شهر.

هيا لنبدأ مع الأساسيات

1. بدأت التجارة الإلكترونية بالفعل في عام 1979. قام مايكل ألدريتش بتوصيل جهاز تلفزيون محلي بخط هاتف لإعادة التسوق عبر الإنترنت ، والذي ازدهر في الثمانينيات والتسعينيات قبل انطلاق الإنترنت.

2. تم إطلاق أمازون عام 1995. ومع ذلك ، لم تبدأ أمازون في تحقيق أرباح حتى عام 2003. يبلغ متوسط ​​قيمة الطلب اعتبارًا من 2012 لأمازون 47.31 دولارًا ، وبالطبع ، تُعرف أمازون بأنها واحدة من أكبر بائعي التجزئة عبر الإنترنت.

3. لم يكن Netflix هو أول بائع تجزئة لاشتراك DVD عبر الإنترنت. أنشأت Blockbuster موقع Blockbuster.com في عام 2004 ، ولكن ليس من الواضح متى بدأت الخدمة مثل Netflix. في نهاية المطاف ، أدى Redbox و Netflix إلى سقوط ما كان يُستخدم لأكبر اسم في ترفيه الفيديو المنزلي.

4. اعتبارًا من الربع الثالث من عام 2012 ، تم تنفيذ 4223 دولارًا من المعاملات من خلال Paypal في الثانية. توسعت Paypal في السنوات الأخيرة لتصبح الطريقة الأكثر شهرة للدفع عبر الإنترنت دون الحاجة إلى التخلي عن معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك.

5. رفضت شركة Groupon صفقة من Google مقابل 6 مليارات دولار في عام 2010. أصبح وسيط الصفقات عبر الإنترنت الاكتتاب العام في العام المقبل.

كيف تؤثر وسائل التواصل الاجتماعي على التجارة الإلكترونية

6. يجني Zappo الأموال من الإحالات من وسائل التواصل الاجتماعي. يأخذ بائع التجزئة عبر الإنترنت 0.75 دولارًا من Pinterest ، و 2.08 دولارًا من Facebook و 33.66 دولارًا من Twitter.

7. 46 في المائة من المتسوقين عبر الإنترنت يحسبون وسائل التواصل الاجتماعي عند تحديد ما إذا كانوا يريدون شراء شيء ما عبر الإنترنت.

8. يقول 47 بالمائة من المتسوقين أن Facebook له أكبر الأثر على ما يشترونه.

9. يستخدم 54٪ من أعضاء Facebook هواتفهم للتصفح. ليس هناك شك في أن التجارة الإلكترونية عبر الهاتف المحمول قد نمت بسرعة وتستمر في جلب مليارات الدولارات لتجار التجزئة الذين لديهم متاجر عبر الإنترنت يمكن الوصول إليها عبر الهاتف المحمول.

10. تتمتع Polyvore بأكبر متوسط ​​قيمة للطلب تحتفظ بمبلغ 66.75 دولارًا لكل طلب.

حقائق عن نمو التجارة الإلكترونية

11- استخدم أكثر من 80 في المائة من مستخدمي الإنترنت الإنترنت لشراء السلع والخدمات.

12- تسوق 50 في المائة من السكان على الإنترنت في متاجر التجزئة على الإنترنت أكثر من مرة.

13- تنمو مبيعات التجارة الإلكترونية بأكثر من 19 في المائة سنوياً وستصل إلى 1.4 تريليون دولار تقريباً بحلول عام 2015.

14- إن الهند هي البلد الأكثر نمواً للتجارة الإلكترونية ، تليها المملكة العربية السعودية وإندونيسيا وأستراليا والفلبين. أقل نمو للتسوق عبر الإنترنت يشمل لاتفيا وأوكرانيا وفرنسا.

15. وفقًا لتقديرات السوق الإلكتروني ، وصلت مبيعات التجارة الإلكترونية بالتجزئة 2.3 تريليون دولار في عام 2017 ، بزيادة 23.2 في المائة عن العام السابق

بعض الإحصاءات الأخرى حول التجارة الإلكترونية

مما سبق ، من الواضح أن نرى أن ربط أجهزة الجوّال والشبكات الاجتماعية جنبًا إلى جنب مع التجارة الإلكترونية أمر أساسي لتحقيق البروز والنمو مع أي بائع تجزئة عبر الإنترنت.

ومع ذلك ، يمكنك تعلم الكثير من الإحصائيات التالية ، بما في ذلك ما هي أكبر متاجر التجارة الإلكترونية ، وما هي الفئات العمرية التي تحب التسوق عبر الإنترنت وأنواع الدفع التي تجعل من الأسهل على العملاء الشراء عبر الإنترنت.

يستخدم معظم المتسوقين عبر الإنترنت التحويلات المصرفية أو بطاقات الائتمان للدفع. في الواقع ، تتم 40٪ من عمليات الشراء عبر الإنترنت بواسطة بطاقة الائتمان. ومع ذلك ، ينمو Paypal بسرعة بنسبة 35 بالمائة.

ينفق متسوقو داكوتا الشمالية أكبر قدر من المال عبر الإنترنت. عادةً ، ينفق سكان هذه الولاية 16.17 في المائة من دخلهم على عمليات الشراء عبر الإنترنت.

أكبر متجر للتجارة الإلكترونية الآن هو أمازون. الثاني هو eBay ، يليه Apple و Walmart و The Home Depot.

ينفق المتسوقون عبر الإنترنت في الفئات العمرية 31 إلى 44 و 55 إلى 65 أكبر قدر من المال في التسوق عبر الإنترنت بنسبة 68 بالمائة.

ينفق المتسوقون عبر الإنترنت ما بين 1200 دولار و 1300 دولار على عمليات الشراء التي تتم عبر الإنترنت كل عام.

كانت بيتزا هت أول سلسلة بيتزا تقدم الطلب عبر الإنترنت في عام 1994.

يعتقد معظم المتسوقين بنسبة 71 في المائة أنه يمكنهم العثور على صفقة أفضل عند التسوق عبر الإنترنت بدلاً من الذهاب إلى متجر.

من المتوقع أن يرتفع عدد المستهلكين عبر الإنترنت إلى 201 مليون بحلول عام 2015.

حتى الآن ، هناك 195 مليون مستهلك عبر الإنترنت يشترون الأشياء كل دقيقة من خلال متاجر التجارة الإلكترونية.

توقعات التجارة الإلكترونية في 2019 وما بعدها

تشير معظم هذه الإحصاءات إلى حقيقة أن التجارة الإلكترونية هي بالفعل أفضل طريقة للشركات لتوسيع مخزونها ونمو مبيعاتها.

في العقد المقبل ، من المرجح أن يزيد التسوق عبر الإنترنت بشكل كبير لدرجة أن معظم عمليات الشراء تتم عبر الإنترنت حتى بالنسبة للعناصر التي قد تتطلب “أن يتم رؤيتها” أولاً.

ويرجع ذلك إلى التكنولوجيا الجديدة وسرعة الخروج وأسعار السلع بسهولة مقارنة. ومع ذلك ، فإن المزيد من الناس قلقون أيضًا من نقص الأمان للتسوق عبر الإنترنت.

مع وجود العديد من الاختراقات في الأمن عبر الإنترنت لكبار تجار التجزئة مثل Target و Home Depot و Neiman Marcus ، يبحث الأشخاص عن طرق أكثر أمانًا للدفع عبر الإنترنت والتي لا تتطلب منهم تقديم رقم بطاقة ائتمان مباشرة.

يجب أن تتطور الخطوات التالية للتجارة الإلكترونية حول التسوق الآمن والسريع والمتنقل.

إذا كان بائعي التجزئة يمكنهم التأكد من أن المتسوقين سيحصلون على تجربة ممتعة للغاية من خلال التسوق عبر الإنترنت ، فلا يوجد سبب يدعو المتسوقين للذهاب إلى المتجر.

مصادر للتحقق

https://blog.paymill.com/social-media-ecommerce/
http://www.factbrowser.com/tags/ecommerce/
http://mashable.com/2012/11/06/ecommerce-statistics/
http://getlevelten.com/blog/julie-miller/10-shocking-e-commerce-facts
http://www.internetretailer.com/

لذا ، هل تميزك أي من هذه الإحصائيات؟ أو ربما ترى أي إحصائيات تبرز حقًا؟ بالنسبة لي ، كانت حقيقة أن “حدثت 4،423 دولارًا في المعاملات من خلال Paypal في الثانية”.  مجنون جدا لسماع ذلك.

لذا ، قد تتساءل عن هذا أيضًا!!

كيف تبدأ موقع للتجارة الإلكترونية?

أريد أن أعطيك 2 موارد.

1 هنا هو أفضل 5 منشئو مواقع التجارة الإلكترونية

أو ، أ نقطة بداية عمل Shopify كبيرة هنا

حقوق الصورة: مذكرة الإقراض 
كتبه ونشره كريستوفر بونتين

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map