استضافة مواقع أذكى مع Hostinger

من الأيام الأولى للإنترنت, مطوري الويب واجهت التحدي المتمثل في العثور على استضافة ويب شاملة ولكن بأسعار معقولة. يحتاج مالكو مواقع الويب إلى مراعاة عدد الزيارات التي ستراها مواقعهم بشكل واقعي.


بناءً على ذلك ، يحتاجون إلى التفكير في مقدار دعم العملاء وحمل اليد التي سيحتاجونها في دورة حياة موقع الويب الخاص بهم. يمكن إدارة بعض المواقع الأصغر والبسيطة داخليًا من جانب مالك موقع الويب ، بينما تتطلب مواقع أخرى مشاركة أكثر كثافة خاصة في مواجهة مشكلات الأمان وتصحيحات البرامج والنسخ الاحتياطية وغيرها من المخاوف المستمرة.

وبعبارة أخرى ، فإن الشواغل الرئيسية عندما تبحث عن خدمة استضافة الويب ستكون السرعة والأمان والخدمة والقياس (بمجرد أن يبدأ موقعك في الإقلاع والحصول على المزيد من حركة المرور).

قد يقدم بعض مزودي الخدمة الدعم وخدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني أو التذاكر ، ولكن قد تختلف أوقات الاستجابة ومدة الاستجابة. يقدم البعض الآخر دعمًا عبر الهاتف على مدار 24 ساعة ، ولكن ما يأتي عادةً هو مقدار حركة المرور التي يمكن أن يتوقعها الموقع.

سيقوم مزودو الاستضافة بتعديل أسعارهم الشهرية بناءً على التخزين واستخدام النطاق الترددي (يمكن التفكير في عرض النطاق الترددي على أنه عدد وحدات البايت التي يستخدمها الموقع خلال فترة زمنية معينة). بالنسبة إلى موقع لا يشاهد الكثير من الزوار ، سيكون معدل نقل البيانات منخفضًا جدًا. ولكن إذا انتشر الموقع فجأة ، أو يتصدر نتائج محرك بحث Google ، أو يجذب منتجًا إلى المستهلكين ، فإن متطلبات عرض النطاق الترددي ستنتقل إلى السقف.

استضافة الويب: الأساسيات

كره ارضيه

دعنا نتناول بعض الأساسيات التي ستحتاجها لفهم عالم استضافة الويب.

نطاق

يحتاج كل موقع ويب إلى شيئين: اسم النطاق ومضيف ويب ، مع خادم حيث يمكن أن يعيش اسم النطاق. يمكنك التفكير فيه على أنه اسم المجال باعتباره عنوانًا ، ثم استضافة الويب هي المبنى نفسه. عندما تضع اسم نطاق في متصفحك ، يبدأ المتصفح في سؤال اسم النطاق حيث يتم استضافة موقع الويب ، ثم يتم تحميل محتويات الموقع في المتصفح.

استضافة المواقع على الشبكة

استضافة الويب ، إذن ، ليست سوى عملية تعيين موقع الويب لخادم معين ، وهناك الكثير من الخيارات المختلفة لاستضافة الويب (التي سندخلها). تذكر فقط أنه كلما ازدادت شعبية موقع الويب وازداد عدد الزيارات التي يجذبها ، زادت الموارد التي سيعمل بها بشكل فعال.

بالنسبة إلى مواقع الويب الصغيرة ، هناك دائمًا خيار الاستضافة المشتركة ، مع وجود عدد من مواقع الويب المختلفة على نفس الخادم. وهذا يحد من مساحة التخزين والموارد المتاحة ، ولكنه منخفض التكلفة وخيار ممتاز للمدونين أو الهواة. الخطوة التالية هي استضافة خادم خاص افتراضي (VPS) ، والذي لا يزال يضم العديد من مواقع الويب من خلال نفس الخادم ولكن تم تصميمه ببرنامج ظاهري يسمح لكل موقع إلكتروني بالاستقلالية للعمل كما لو كانت كل منها على خوادم مخصصة.

بالنسبة لمواقع الأعمال أو التجارة الإلكترونية ، هناك استضافة مخصصة ، مع خادم منفصل لكل موقع. هذا له مزايا واضحة عندما يتعلق الأمر بالأمن والتخزين وعرض النطاق الترددي وعدد من العوامل الأخرى. إن أحدث تقدم في استضافة الويب ، بالطبع ، هو الاستضافة السحابية مع مشرفي المواقع الذين يمكنهم الوصول إلى بنك كبير وغير مركزي من الخوادم المتصلة بحيث يمكنهم دعم بعضهم البعض والاستيلاء على بعضهم البعض إذا كان هناك ارتفاع في الطلب.

وبعبارة أخرى ، مع استضافة قائمة على السحابة, تتوفر المزيد من الموارد عند الطلب. تتميز الاستضافة السحابية بميزة واضحة تتمثل في توفير وقت تشغيل بنسبة 100٪.

عندما يتعلق الأمر بالنطاق الترددي ، فإن التشبيه المفيد هو التفكير فيه على أنه صنبور صنبور. عندما يأتي مستخدم إلى موقعك على الويب ، يتم إرسال طلب إلى الخادم ويستجيب الخادم من خلال تقديم محتوى موقعك. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يزورون الموقع ، يزداد حجم البيانات عبر الخادم (أو يتدفق المزيد من المياه عبر الصنبور) حتى يعمل النظام بكامل طاقته.

بعد هذه النقطة ، كان النظام مثقلًا ، ويبدأ الموقع في التباطؤ أو قد يتوقف عن العمل تمامًا ويتجمد. عرض النطاق الترددي ، ببساطة ، هو كمية البيانات التي يمكن توصيلها من خلال هذا النظام – أو قطر الأنبوب الذي يزود الماء من خلال صنبور الصنبور.

نظام إدارة قواعد البيانات

تستخدم معظم أنظمة إدارة المحتوى قاعدة بيانات MySQL إعداد الإدارة. يستخدم MySQL لغة الاستعلام المنظمة (SQL) للوصول إلى محتوى قاعدة البيانات أو إدارتها أو الإضافة إليها ، سواء كانت صورًا أو رسومًا متحركة أو نصًا. MySQL هي أداة مفتوحة المصدر ، مما يجعلها الخيار الأمثل لمطوري البرامج ونواة العديد من أنظمة التشغيل الأكثر شيوعًا. إذا كان لديك مدونة ، سيتم تسجيل أي تغييرات تجريها في المحتوى الخاص بك في قاعدة بيانات MySQL – ثم عندما يأتي زائر إلى موقعك ، يتم الوصول إلى قاعدة البيانات ، ويتم تقديم هذا المحتوى لهم.

شهادة SSL

شيء آخر مهم يجب مراعاته هو موقعك شهادة SSL. شهادة SSL عبارة عن ملف بيانات صغير مرتبط رقميًا بالملفات المخزنة على الخادم حيث يوجد موقعك. تحدد شهادة SSL شركتك رقميًا عبر مفتاح تشفير وهي ضرورية لأمان الويب من خلال تقليل احتمالية وصول الزائر إلى أي شيء حساس على الموقع دون الحصول على الموافقات المناسبة.

إذا ذهبت إلى موقع ورأيت رمز قفل في شريط العنوان في متصفح الويب ، فهذا يشير إلى حقيقة أن الموقع قد تم تأمينه باستخدام بيانات اعتماد SSL المناسبة. هذا يعني أن الاتصال بين خادم الويب والمتصفح آمن ، وأي معلومات حساسة يتم نقلها سيتم حمايتها.

بمعنى آخر ، تعتبر شهادات SSL ضرورة مطلقة لأي موقع للتجارة الإلكترونية وهي ضرورية للامتثال لمعايير الأمان التي وضعتها شركات بطاقات الائتمان وكل موقع رئيسي للتجارة الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جمعية بطاقة الائتمان الشمالية وضعت قواعد صارمة لأمان بطاقة الائتمان لكل من المتاجر عبر الإنترنت والمتاجر الرئيسية ، وشهادات SSL هي جزء أساسي من تلك القواعد.

لماذا لا Hostinger?

Hostinger

من المفهوم ، مع النمو الهائل للإنترنت ، أصبحت استضافة الويب ساحة تنافسية للغاية. يجب أن يقدم مقدمو الاستضافة أفضل توازن بين الخدمة والتكلفة ، أو سيجدون أنفسهم في الخلف. هذا هو المكان [عدل]Hostinger تأسست في عام 2004 بميزانية محدودة وقد تم طرحها منذ ذلك الحين. لقد توصلوا إلى الفكرة الفريدة المتمثلة في السماح للمستخدمين بإنشاء موقع ويب مجانًا ، مع مساحة واسعة للمستخدمين لتحقيق رؤاهم عبر الإنترنت بدون إعلانات ولا حدود على MySQL و cPanel و PHP.

اليوم ، Hostinger هي خدمة استضافة عالمية المستوى ، مع أكثر من 29 مليون مستخدم في ما يقرب من 180 دولة و 15000 مستخدم جديد كل يوم.

بدأ Hostinger ، مقره في ليتوانيا ، باسم “Hosting Media” ، حيث أطلق خدمة الاستضافة المجانية “000webhost.com” بعد ثلاث سنوات. في عام 2008 ، تم إطلاق علامتها التجارية المضيفة cPanel Hosting24.com ، وبعد ذلك بعامين ، حطمت الشركة مليون مستخدم. منذ ذلك الحين ، العلامة التجارية المحلية الاستضافة Niagahoster.co.id تم إطلاقه في إندونيسيا ، وتم إطلاق العلامة التجارية البرازيلية المحلية weblink.com.br على الإنترنت. اليوم ، تأسست Hostinger في قبرص وتفتخر بمركز بيانات في سنغافورة ، مما يجعلها شركة متعددة الجنسيات حقًا.

ما الذي يجلبه Hostinger إلى الطاولة?

شعار Hostinger

ما الذي تبحث عنه عندما يتعلق الأمر باستضافة الويب؟ يقدم Hostinger عدة مستويات من الخدمات ونقاط الأسعار.


المثال 1

استضافة ويب واحدة

(ينصح به للمشاريع الصغيرة والمواقع البسيطة)

  • موقع واحد

  • 10 جيجا بايت من مساحة القرص
  • 100 جيجا بايت من عرض النطاق الترددي
  • 1 قاعدة بيانات MySQL

  • 1 حساب بريد إلكتروني للمستخدم 1 FTP

  • أدوات بناء موقع سهلة

  • لوحة تحكم شاملة

  • بنية موقع سهلة الاستخدام
  • فقط 2.15 دولار في الشهر
استضافة مواقع متميزة

(خطة شاملة لمواقع النمو)

  • عدد غير محدود من المواقع

  • كمية غير محدودة من مساحة القرص

  • كمية غير محدودة من عرض النطاق الترددي

  • وصول غير محدود إلى قواعد بيانات MySQL

  • عدد غير محدود من مستخدمي FTP

  • حسابات بريد إلكتروني غير محدودة

  • أدوات بناء موقع سهلة
  • لوحة تحكم قوية وشاملة
  • وصول سهل الاستخدام وبنية الموقع
  • 2X سرعة ووردبرس محسنة
  • اسم نطاق مجاني على الخطة السنوية
  • 3.49 دولار فقط في الشهر


احجز الآن

استضافة المواقع التجارية

(مناسب للتطبيقات على مستوى المؤسسات)

  • عدد غير محدود من المواقع

  • كمية غير محدودة من مساحة القرص

  • كمية غير محدودة من عرض النطاق الترددي

  • وصول غير محدود إلى قواعد بيانات MySQL

  • حسابات بريد إلكتروني غير محدودة

  • أدوات بناء موقع سهلة
  • لوحة تحكم قوية وشاملة
  • وصول سهل الاستخدام وبنية الموقع
  • 4X سرعة ووردبرس محسنة
  • اسم نطاق مجاني (مع خطة سنوية)
  • نسخ احتياطية يومية ودعم مباشر محسن
  • 2X قوة المعالجة والذاكرة
  • تصنيفات مُحسنة لمحركات البحث وتأمين بيانات العملاء مع شهادة SSL مجانية
  • عدد غير محدود من مستخدمي FTP
  • 7.95 دولار فقط في الشهر

تأتي جميع هذه الخطط مع الكثير من الإضافات مثل ضمان وقت التشغيل بنسبة 99 في المائة ووعد استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ومواقف غير محدودة للنطاق والمزيد.

ما يمكنك الاعتماد عليه مع Hostinger هو ، ببساطة ، أفضل جودة استضافة وبأقل الأسعار. أليس هذا هو الحد الأدنى في أي معادلة تجارية؟ هذا التوازن بين التكلفة والجودة هو ما جعل Hostinger أحد الرواد في صناعة استضافة الويب. بفضل التكنولوجيا المستندة إلى السحابة والميزات غير المحدودة والنسخ الاحتياطي ، فقد وضعوا أنفسهم كواحد من الشركات الرائدة في مجال الاستضافة.

إذا كان لديك موقع أو مدونة في WordPress ، فستكون سرعة المدونة دائمًا أحد العوامل الرئيسية لنجاح موقعك ، وهذا هو المكان الذي يتألق فيه Hostinger أيضًا. تم تحسين خوادمهم لـ WordPress ، مما يمكنهم من تقديم بعض أسرع سرعات موقع الويب في WordPress بتكاليف منخفضة بشكل مدهش.

لمصممي الويب ، هناك أدوات مجانية لبناء المواقع تأتي مع جميع خطط استضافة الويب الخاصة بـ Hostinger. لا تحتاج إلى معرفة كيفية البرمجة ولا تحتاج إلى المعرفة التقنية – فقط تصفح مئات النماذج المتاحة ، وكلها مصممة من قبل فنانين محترفين. من هناك ، ما عليك سوى استخدام واجهة السحب والإفلات البسيطة وقبل فترة طويلة ، ستقوم بإنشاء موقع ويب ملفت للنظر وملائم لكبار المسئولين الاقتصاديين والذي سيكون موضع حسد من أي شخص.

إنه حل متكامل وشامل يمكن أن يأخذك من فكرة تقريبية إلى موقع ويب كامل جاهز لبدء مشاهدة حركة المرور.

إذا نما عملك ، يمكن أن تنمو خدمات استضافة الويب من Hostinger معك. إنها واحدة من أبرز مزايا السفر مع Hostinger كخدمة استضافة – فهي تجعل الترقية أسهل ما يمكن وتسمح لك بالترقية مع القليل من المتاعب. بعبارة أخرى ، يمكنك البدء في إحدى خطط ميزانية Hostinger ، ثم تحريك كل شيء إلى درجة أو اثنتين عندما يحين الوقت المناسب. الأشخاص في Hostinger ملتزمون بفكرة إعدادك بنوع الموقع والموارد التي تحتاجها ، بدلاً من التحدث إليك في خطط لا تريدها حقًا أو تحتاج إليها.

Hostinger

ربما أفضل ما في الأمر ، أن الأدوات الموجودة في Hostinger تجعل من السهل جدًا والسريع إعداد حسابك والمضي قدمًا – بسرعة لدرجة أنه عمليًا. إن الأمر يتعلق فقط بإنشاء حسابك ، واتباع سلسلة من المطالبات التي توجهك خلال عملية الإعداد ، وقبل أن تعرفه ، ستقوم بتسجيل الدخول والوصول إلى حساب الاستضافة الجديد الخاص بك على الفور.

إن الجمع بين الأسعار المنخفضة وسهولة الاستخدام والدعم الموثوق به وضمان وقت التشغيل بنسبة 99 بالمائة وكل ما ذكرناه هو ما جعل Hostinger مثل هذا النجاح لملايين المستخدمين. قارن ما يقدمه Hostinger إلى الحزم من GoDaddy أو Bluehost أو Hostgator أو Siteground أو أي من موفري استضافة الويب الرئيسيين الآخرين ونحن واثقون من أنك ستصل إلى نفس الاستنتاج.

يعرف Hostinger أن لديك الكثير للتعامل معه يوميًا أكثر من القلق بشأن موقعك واستضافة الويب – ولهذا السبب يلتزمون إستضافة المواقع الإلكترونية سهلة وغير مؤلمة لعملائها.

أي شيء من موقع ويب عائلي أو موقع شركة أو مدونة أو موقع تجارة إلكترونية متعدد الأوجه – لقد غطت Hostinger كل ما قد تحتاجه.

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map